أخبار متعلقة

عبدالله عبدالله

CNN: طالبان التقت شخصيات بارزة بينها كرزاي

قالت شبكة "سي أن أن" الأمريكية، إن وفدا من حركة "طالبان" التقى شخصيات أفغانية بارزة، في مقدمتهم الرئيس السابق حامد كرزاي..

19-Aug-21 06:19 AM

مباحثات طالبان والوفد الأمريكي بقطر تدخل يومها الرابع

دخلت المحادثات بين وفد أميركي ومندوبين عن حركة طالبان، يومها الرابع اليوم الخميس، في الدوحة، كما ذكرت طالبان، لإنهاء النزاع في أفغانستان.

24-Jan-19 10:41 PM

زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء البريطاني إلى أفغانستان

وصل رئيس الوزراء البريطاني "ديفيد كاميرون" إلى كابول، صباح اليوم الجمعة، في زيارة مفاجئة يلتقي خلالها بالرئيس الأفغاني الجديد، "أشرف غني أحمد زاي"، والمسؤولين في حكومة الوحدة الوطنية الأفغانية الجديدة.

03-Oct-14 10:38 AM

أفغانستان تحتفل بتنصيب أول رئيس منتخب منذ عشر سنوات

احتفلت أفغانستان الاثنين بتنصيب أول رئيس جديد منذ عشر سنوات، وأدى أشرف عبد الغني اليمين ليرأس حكومة اقتسام سلطة في الوقت الذي يمثل فيه انسحاب معظم القوات الأجنبية اختبارا حاسما.

29-Sep-14 06:43 PM

تصاعد التوتر بين مرشحي الرئاسة الأفغانية

تصاعد التوتر بين مرشحي الرئاسة الأفغانية، الاثنين، قبل إعلان النتائج، حيث استعد الفري الانتخابي لأحدهما للفوز، بينما رفض الآخر فرز الأصوات في خلاف يمكن أن يؤدي إلى مزيد من زعزعة الاستقرار أي البلاد.

30-Jun-14 06:55 PM

مظاهرات في مدن أفغانية بعد مزاعم تزوير الانتخابات

شهدت مدن أفغانية عدة مظاهرات الأحد، لتأييد قرار المرشح الرئاسي عبد الله عبد الله الانسحاب من العملية الانتخابية مع تصاعد التوتر بسبب مزاعم تزوير واسع النطاق في جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة.

22-Jun-14 02:46 PM